Follow us on Steam Follow us on FB Follow us on Twitter Subscribe on Youtube

طارق حامد: لوكان اسمي حميديتش وتعاقد الاتحاد معي بـ 20 مليون دولار لما انتقدني هؤلاء   

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طارق حامد: لوكان اسمي حميديتش وتعاقد الاتحاد معي بـ 20 مليون دولار لما انتقدني هؤلاء   

    رد طارق حامد لاعب وسط فريق الإتحاد الأول لكرة القدم على منتقديه بقوة ، وذلك عقب الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه الوحدة بنتيجة 1-2 في اطار مباريات الجولة الـ 23 لدوريروشن السعودي لكرة القدم .

    وقال حامد في تصريحات لقنوات ssc الرياضية السعودية : الإنتقادات جزء من كرة القدم، وليس لدي مشكلة في ذلك ، لكن بعض الجماهير انتقدت التعاقد معي قبل أن يشاهدوني في الملعب" .

    وأوضح لاعب وسط الإتحاد : لو كان اسمي طارق حميديتش وتم التعاقد معي بـ 20 مليون دولار لاختلف الوضع معي ، ولكن اسمي طارق حامد وانتقلت من الدوري المصري ، وربما هنا المشكلة لبعض الجماهير .

    وتعرض طارق حامد لانتقادات حادة من قبل جماهير الإتحاد التي عارضت الصفقة في بداية الأمر ، لكن سرعان ما تحولت الإنتقادات لإشادات بعد المستوى الذي ظهر به طارق مع الإتحاد في مبارياته الأخيرة .

    وانتقل طارق حامد للحديث عن مباراة الوحدة ، وقال : ابارك لجمهور الاتحاد والإدارة والجهاز الفني الفوز على الوحدة ، وهذا المكسب مهم جدا في هذا التوقيت.

    وقال طارق حامد :" في كرة القدم اذا لم تستثمر الفرص وتضيعها الفرصة تلو الأخرى ستعاقب في النهاية على تلك الفرص ، وصعوبة الشوط الثاني كانت تكمن في اننا لم نحسم المباراة في شوطها الاول ".

    وتابع طارق حامد :" المباراة زادت صعوبة في الشوط لكن كان هناك إصرار كبير على الفوز والإبتعاد في الصدارة ".

    وأوضح طارق حامد :" استفدنا من درس ضمك في الدور الأول بعد التعادل 1-1 ، حيث مثل هذه المباريات المفترض أن نحقق الفوز فيها بسهولة ، ولو اتحيت لك الفرص ولم تستغلها في انهاء المباراة فستعاقب على تلك الفرص ".

    وحول تعادل النصر مع الفيحاء وتوسيع فارق الصدارة الى 3 نقاط ، قال لاعب وسط الاتحاد : تركيزنا كان منصب على الفوز امام الوحدة ونتيجة النصر والفيحاء لم نركز عليها كفريق اتحادي وكل تركيزنا على الفوز في مبارياتنا ، ومن يريد تحقيق البطولة لابد ان يفوز في مبارياته ، بغض النظر عن نتائج المنافسين ".

    ورفع الاتحاد رصيده الى 56 نقطة ليوسع فارق الصدارة مع أقرب منافسيه النصر الى 3 نقاط بعد تعادله السلبي مع الفيحاء .



    "الانتقادات جزء من كرة القدم، ولكن لو كان اسمي طارق حامديتش وجاي بـ20 مليون دولار لكانت الآراء مختلفة.. لكنني طارق من مصر لذلك كانت هناك مشكلة"
    طارق حامد - لاعب #الاتحاد#الوحدة_الاتحاد⁩⁩ | ⁦#SSC pic.twitter.com/Pt98NCAeh9

    — شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) April 9, 2023


    أكثر...
يعمل...
X